العراقامنرئيسية

الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على تجار ومروّجي مخدرات في بغداد

بغداد/عراق أوبزيرفر

كشفت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الجمعة، عن تمكن مفارزها من إلقاء القبض على مجموعة من تجار ومروّجي المخدرات في العاصمة بغداد، ضمن عملية نوعية اعتمدت على معلومات استخبارية دقيقة.

وقالت المديرية في بيان تلقته عراق أوبزيرفر إن العملية جاءت وفق توجيهات مدير الاستخبارات العسكرية القاضية بتكثيف الجهود لمتابعة وملاحقة الشبكات المتورطة بتعاطي وترويج المخدرات في مختلف قواطع العمليات.

وأضافت أن مفارز قسم الاستخبارات والأمن في قيادة عمليات بغداد نفذت متابعات ميدانية أسفرت عن اعتقال عدد من المطلوبين وفق أحكام المادة (28) مخدرات، مشيرةً إلى ضبط كميات من المواد المخدرة بحوزتهم.

وأكدت المديرية أنه تم تسليم المتهمين مع المضبوطات إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية أصولياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });