المحررمنوعات

المرض يغيّب شيرين عن حفل دبي 

 

القاهرة/ متابعة عراق اوبزيرفر

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الخميس، إلغاء حفلها الغنائي المرتقب في دبي والذي كان من المقرر إقامته برفقة الفنان الإماراتي حسين الجسمي في 21 حزيران الجاري، ليتم استبدالها بالنجم تامر عاشور.

وأوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب، أن “الحفل كان ضمن حفلات عيد الأضحى المبارك، وقد أُلغي بالاتفاق مع الجهة المنظمة للحفل، بسبب سفر شيرين في رحلة علاج للاستشفاء، دون أن يحدد الوجهة”.

وأكد قنطوش أن “شيرين عبد الوهاب انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة، وستطرحها خلال الأيام المقبلة، حيث تعاونت فيها مع الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما”.

وأثار إلغاء الحفل استياء بعض المتابعين، الذين أعربوا عن خيبة أملهم في التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قال أحدهم: “بس أنا جاي أحضر شيرين، كيف بتجبرونا نحضر تامر عاشور”، فيما اقترح آخرون تأجيل موعد الحفل بدلاً من إلغائه.

من ناحية أخرى، كانت النجمة المصرية قد احتفلت مؤخرًا بخطوبتها من رجل أعمال مصري من خارج الوسط الفني، في حفل سري أثار استغراب متابعيها، خاصةً أنه لم يمضِ سوى ستة أشهر على انفصالها عن حسام حبيب.

وكشفت صديقة مقربة من شيرين عبد الوهاب أن “الخبر كان مفاجئًا لكل من حولها، حيث لم تخبر أحدًا من مقربيها بأنها على علاقة عاطفية، على عكس عادتها في استشارة أهل الثقة منهم”. وأضافت أن “شيرين كانت منعزلة خلال الفترة الماضية، ولم تسمح لأحد بالدخول في دائرة معارفها أو أصدقائها، كما أنها مازالت على علاقة بطليقها حسام حبيب، ولكن في إطار العمل فقط، حيث يدير حسام أعمالها ويستشيرها في الأغنيات والحفلات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى