العراقرياضة

بعد نينوى.. ديالى تقلص الدوام إلى الواحدة ظهراً لتشجيع المنتخب الوطني

ديالى/ عراق اوبزيرفر

وجه محافظ ديالى عدنان الشمري، اليوم الإثنين، بتقليص الدوام ليوم غدٍ الثلاثاء في جميع الدوائر الحكومية التابعة للمحافظة.

وذكر اعلام المحافظة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “الشمري وجه بتقليص الدوام في الدوائر الحكومية لغاية الساعة الواحدة ظهراً ليوم غد الثلاثاء فقط، لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني العراقي الذي سيلعب مباراة مهمة مع نظيره الكوري الجنوبي ضمن التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026”.

ووجه محافظ نينوى، في وقت سابق، بتقليص الدوام غداً لمؤازرة وتشجيع المنتخب الوطني العراقي.

وكان المنتخبُ الوطنيّ قد أختتم تحضيراته اليوم الاثنين، وذلك بخوضه وحدةً تدريبيةً رسميةً في ملعبِ يونغن ميور تحضيراً لمواجهةِ منتخب كوريا الجنوبية غداً الثلاثاء في الثانية ظهراً بتوقيت بغداد، وذلك ضمن التصفياتِ الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

ويملك العراق 7 نقاط من 3 مباريات، ويحتل وصافة المجموعة، بفارق الأهداف خلف كوريا الجنوبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });