رياضة

تسريبات خطيرة تدين نادي مانشستر سيتي

عواصم/ متابعة عراق اوبزيرفر

هدد مخترق الإنترنت البرتغالي، روي بينتو، مؤسس موقع “Football Leaks” المتخصص في تسريبات وفضائح عالم كرة القدم، بنشر معلومات خطيرة ستدين نادي مانشستر سيتي أمام قانون اللعب المالي النظيف، على حد قوله.

وكانت التسريبات السابقة لبينتو، وراء فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عقوبة مفاجئة على مانشستر سيتي، بالإيقاف عن المشاركة الأوروبية لمدة عامين، في عام 2020، بسبب انتهاك اللوائح المالية، بالإضافة إلى غرامة تبلغ 25 مليون جنيه إسترليني. ومع ذلك، نجح مانشستر سيتي في إلغاء العقوبة أمام المحكمة الرياضية الدولية.

في فيديو نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال بينتو من مخبئه الآمن: “كشفت الوثائق التي نشرتها بشأن السيتي، عن مبالغ مالية دفعها النادي، ولم يتم ذكرها للسلطات الكروية”. وأضاف: “هذه الوثائق جزء من التحقيق الذي تقوم به رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتي.. لقد قدمت الآن 5 أقراص صلبة إلى السلطات الفرنسية والألمانية، تحتوي على ملايين الوثائق، بما في ذلك المزيد عن السيتي، ووصفت محتويات كل منها”.

تأتي هذه التهديدات لتزيد من الضغط على مانشستر سيتي، الذي يواجه تحقيقات مستمرة حول انتهاكات محتملة لقواعد اللعب المالي النظيف. وفي ظل هذه التطورات، يبقى المستقبل القانوني للنادي غير واضح، فيما ينتظر عشاق كرة القدم ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى