منوعات

ضربة شمس تغير ملامح فنانة مصرية (صورة)

القاهرة/ متابعة عراق اوبزيرفر

أصيبت الفنانة المصرية روجينا بحروق في وجهها بسبب اشعة الشمس الحارقة خلال الايام الماضية، وتغيرت ملامحها تماماً.

ونشرت النجمة صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستغرام وظهرت بوجه منتفخ ومتورم، وكتبت في منشورها: “الحمدلله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون”.

كما أضافت محذرة متابعيها في منشورها ومرفقة صورًا لها قبل وبعد الإصابة:”مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.. حاولوا تبعدوا عن الشمس”.

ويبدو أن روجينا قضت اجازة العيد برفقة أسرتها بمنطقة الساحل الشمالي، ومكثت على الشاطئ وقتا طويلا مما تسبب ذلك في اصابتها بحروق نظرا لإرتفاع درجة الحرارة وقوةً اشعة الشمس.

وبلغت درجات الحرارة في بعض المحافظات المصرية معدلات تصنف ضمن الأعلى وفق القياسات العالمية، إذ سجل بعضها نحو 50 درجة مئوية، مما ألقى بتبعات سالبة على المواطنين.

يأتي ذلك، يفما سجلت درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا في عدد من الدول في المنطقة هذه الأيام، ودول أخرى حول العالم، في وقت حذر فيه خبراء من أن التلوث الكربوني قد يؤدي إلى ارتفاع حرارة الأرض إلى مستويات أكثر خطورة من أي وقت مضى.

وأدى تغير المناخ حتى الآن إلى ارتفاع متوسط درجة الحرارة العالمية بنحو 1.2 درجة مئوية فوق متوسط درجة الحرارة ما قبل عصر الصناعة.

المصدر: العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى