العراقرئيسية

مجلس القضاء يقلص الدوام الرسمي

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلن مجلس القضاء الأعلى ،اليوم الاحد، عن تقليص الدوام الرسمي في دوائر المجلس والمحاكم والمعهد القضائي استناداً لأحكام المادة 67 من قانون التنظيم القضائي رقم 160 لسنة 1979 والمادة 311 من قانون المرافعات المدنية رقم 83 لسنة 1969.

وذكر بيان ان الدوام يبدأ من الساعة 7:30 صباحا إلى الساعة الواحدة ظهراً للفترة من 23 /6 /2024 ولغاية 29 /8 /2024 بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وليل امس أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ، توضيحًا بشأن توقيتات الدوام في العاصمة بغداد وباقي المحافظات، مشيرةً إلى تعديلات جديدة تبدأ من يوم غد الأحد، 23 حزيران 2024، وتستمر حتى 29 اب 2024.

وذكرت الامانة العامة،  إلى أن العمل بقرار مجلس الوزراء المتعلق بتوقيتات الدوام سيستمر في بغداد، حيث سيتم تقديم كل توقيت ساعة واحدة من بداية الدوام وتقليص ساعة من نهايته. على سبيل المثال، إذا كان التوقيت السابق من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا، فإن التوقيت الجديد سيكون من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية عصرًا. وسيتم تطبيق هذا التعديل على باقي التوقيتات حسب قرار مجلس الوزراء.

واوضحت،ان المحافظات الأربع عشرة، تم تحديد ساعات الدوام لجميع الدوائر من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة الواحدة ظهرًا، مع إيقاف العمل بجميع التوقيتات السابقة بدءًا من اليوم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى