خاصرئيسية

مع استمرار الإخفاق الكهربائي.. تغييرات بالجملة بوزارة الكهرباء (وثائق)

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس عن مجموعة من التغييرات الإدارية في محاولة لتحسين أداء القطاع الكهربائي وسط الإخفاقات المستمرة. وجاءت هذه التغييرات بموجب أوامر وزارية صادرة حديثاً.

إعفاءات وتعيينات جديدة

وبينت الوزارة أنه تقرر  إعفاء سلمان داود عناد، رئيس مهندسين، من مسؤولية قطاع العامل التابع للشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد (فرع توزيع كهرباء الكرخ).  كذلك إنهاء تنسيب أحمد علي حسين، رئيس مهندسين، من الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط، وإعادته إلى الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، مع تكليفه بمسؤولية مدير قطاع العامل.

إجراءات بحق الموظفين المقصرين

واضافت أنه بسبب وجود تقصير في أداء العمل، تقرر تنسيب كل من  أحمد ماجد لعيبي وحيدر توفيق جعفر، الفنيين في الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد (فرع توزيع كهرباء الكرخ)، إلى الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية في المنطقة الوسطى لمدة ستة أشهر.

كما أكدت  وثيقة رسمية أعلنتها الكهرباء أنها قررت إعفاء  أحمد جبار دعيدش، مهندس تقني ومسؤول قطاع كهرباء أور في فرع توزيع كهرباء الصدر، من مسؤوليته. و تنسيب  أحمد جبار دعيدش إلى الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الوسطى، مع نقله ودرجته الوظيفية والتخصيص المالي، اعتباراً من تاريخ الانفكاك والمباشرة.

تهدف هذه التغييرات إلى تحسين كفاءة وأداء قطاع الكهرباء في بغداد والمناطق المجاورة، ومعالجة الإخفاقات المتكررة التي أثرت على المواطنين. وتأمل الوزارة أن تسهم هذه الإجراءات في تحقيق استقرار أكبر في توفير الطاقة الكهربائية.

 

وثائق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى