العراقرئيسية

وزارة التربية تُدشن أربع مدارس في بابل مع انطلاق العام الدراسي

وزارة التربية تُدشن أربع مدارس في بابل مع انطلاق العام الدراسي الجديد

ضمن إطار التعاون الحكومي المحلي المشترك، افتتحت المديرية العامة للتربية في بابل أربع مدارس جديدة قص شريط الافتتاح المحافظ عدنان فيحان الدليمي يرافقه المدير العام علي راجي ناجي، خُصصت البناية الاولى الواقعة في قضاء المحاويل لطلبة الثانوي أما الاخرى فحُددت للدراسة ابتدائية في قضاء المسيب، وتجدر الإشارة إلى ان وزارة التربية تشهد تصاعدا في افتتاح الأبنية المدرسية قبيل وأبان انطلاق العام الدراسي الجديد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });