العراقالمحررخاصرئيسيةسياسي

السوداني يبحث مع وزير الداخلية السوداني مكافحة المخدرات

بغداد / عراق أوبزيرفر

استقبل رئيس  الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، وزير الداخلية في جمهورية السودان، السيد عنان حامد والوفد المرافق له.

ونقل الوزير الضيف إلى السوداني تحيات حكومة جمهورية السودان، والرغبة في تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، في مختلف المجالات الثقافية والتعليمية وتعزيز التعاون الأمني.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على تبادل الخبرات في مجال الحد من تجارة المخدرات ومكافحة الارهاب، وكذلك تبادل الفرص التدريبية بين كليات الشرطة في كلا البلدين، وبما يسهم في تعزيز القدرات الأمنية لقوات الشرطة، ورفع مستوى أدائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });