العراقخاصرئيسية

السوداني مهنئاً أردوغان: نتطلع لتعاون أكبر بين البلدين

بغداد / عراق اوبزيرفر

هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة إعادة انتخابه.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان، أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني أجرى اتصالا هاتفياً مع رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان وهنأه بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لتركيا”.

وأضاف البيان، أن “رئيس مجلس الوزراء أكد خلال الاتصال، تطلعه بأن تكون المرحلة القادمة، مرحلة تعاون وتطوير مستمرين للعلاقات بين البلدين”، مشيداً “بحرص الشعب التركي الصديق على استمرار ممارسة الديمقراطية من خلال المشاركة في الانتخابات الأخيرة”.

بدوره، أعرب الرئيس التركي عن “شكره واعتزازه بتهنئة رئيس مجلس الوزراء”، مؤكداً، “الرغبة بالعمل المشترك من أجل الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين الجارين، لما فيه خير للشعبين الصديقين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });