رئيسية
الإمارات تتراجع وتسمح لحاملي الجواز الالكتروني العراقي بدخول اراضيها

بغداد/ عراق أوبزيرفر
تراجعت دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الخميس، عن قرارها بمنع العراقيين الحاملين للجواز الإلكتروني من دخول أراضيها.
وفي وقت سابق من اليوم، نشرت شركة فلاي دبي للطيران بلاغاً أكدت فيه أن الإمارات قررت “منع منح تأشيرة الامارات على ضوء الجواز الالكتروني العراقي الجديد حتى اشعار آخر”.




