عربي ودولي

بلينكن: ناقشت في السعودية تطبيع العلاقات مع إسرائيل

الرياض/ وكالات انباء

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مساء الاثنين، أنه ناقش خلال زيارته المقتضبة إلى السعودية تطبيع العلاقات مع إسرائيل.

وقال بلينكن، قبيل صعوده إلى الطائرة للتوجّه إلى إسرائيل، إنه فيما يتعلّق بالتطبيع “تحدثنا عن ذلك في الواقع في كل محطة (من جولته في المنطقة) بما في ذلك بالطبع هنا في السعودية”.

وأضاف: “هناك اهتمام واضح هنا بالسعي إلى ذلك، لكن الأمر سيتطلب إنهاء النزاع في غزة، وإيجاد مسار عملي لقيام دولة فلسطين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });