امن

الإطاحة بعنصر إرهابي و4 تجار مخدرات في بغداد والنجف

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلنت مديرية الاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء،  الاطاحة بعنصر إرهابي وأربعة تجار مخدرات في محافظتي بغداد والنجف الأشرف.

وذكر بيان للوزارة تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد من الإطاحة بأربعة مطلوبين احدهم بتهمة الإرهاب وثلاثة آخرين بتجارة وترويج المواد المخدرة”، مشيراً إلى “عملية القاء القبض جاءت استناداً الى معلومات استخبارية دقيقة وذلك من خلال تواجدهم في مناطق متفرقة من العاصمة، صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق احكام المادتين (٤ إرهاب، ٢٨ مخدرات)”.

وأضاف البيان أن “مفارز المديرية القت القبض على احد تجار المخدرات بالجرم المشهود في محافظة النجف الأشرف، وضبط بحوزته مواد مخدرة كان يروم بيعها”.

وأشار إلى أن “المواد الممنوعة لدى المتهم صودرت، فيما تمت إحالته الى التوقيف وفق احكام المادة (٢٨ مخدرات)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });