
بغداد/ عراق اوبزيرفر
بحث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الجمعة، مع رئيس تيار قوى الدولة الوطنية عمار الحكيم عددا من الملفات بينها اهمية مكافحة الفساد والفاسدين بالبلاد.
وقال الحكيم في تدوينة تابعتها “عراق اوبزيرفر”، “إستقبلنا رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وتداولنا في تطورات المشهد السياسي في العراق والمنطقة وطبيعة الاستحقاقات القادمة، وباركنا العملية العسكرية الأخيرة التي أبادت العديد من قيادات داعش الإرهابي والتي كانت تحت عنوان (وثبة الأسد)”.
واضاف: “شددنا في الوقت ذاته على اتخاذ كافة الاجراءات المتعلقة بمكافحة الفساد وملاحقة الفاسدين واسترجاع الأموال، كما شددنا على احترام القضاء واحترام مخرجاته باعتباره حجر الزاوية في المعادلة العراقية”.
ولفت الى انه “تم التأكيد على أهمية المعالجات الاستراتيجية لتنويع مصادر الدخل ومغادرة حالة الدولة الريعية، وحول تطورات الأحداث في غزة قلنا بضرورة الإيقاف الفوري للحرب وإنقاذ الشعب الفلسطيني من آلة القتل الإسرائيلية التي لا تفرق بين الصغير والكبير والمرأة والرجل”.



