
نينوى / عراق اوبزيرفر
أفاد مصدر امني، اليوم السبت، بانتحار منتسب بالجيش العراقي في قاعد القيارة بمحافظة نينوى.
وقال المصدر لـ عراق اوبزيرفر، ان “منتسبا في الجيش العراقي انتحر بعد إطلاق النار على نفسه من سلاحه الشخصي في قاعدة القيارة الجوية بنينوى”.
ولم يتبين سبب ذلك بعد.



