العراق

الهجرة: محافظتا كربلاء والنجف تباشران بتسجيل اللبنانيين القادمين إلى العراق

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اعلنت وزارة الهجرة، اليوم الخميس، ان محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الأشرف تباشر بتسجيل اللبنانيين القادمين إلى العراق.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، ان “استناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ووزيرة الهجرة والمهجرين إيڨان فائق جابرو، باشرت كوادر الوزارة في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف باستقبال وتسجيل العوائل اللبنانية القادمة إلى العراق بسبب العدوان الصهيوني الغاشم المستمر على لبنان”.

واوضحت “قامت فرق الوزارة بالتعاون مع العتبات المقدسة في محافظتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف بتقديم كافة المستلزمات والتسهيلات الضرورية لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });