العراق
تعطيل الدوام بالمدارس لمدة أسبوع في كوردستان

اربيل/ عراق اوبزيرفر
أعلن وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان، آلان حمه سعيد، اليوم الخميس، تعطيل الدوام في كافة مدارس الإقليم لمدة أسبوع.
وقال وزير التربية آلان حمه سعيد في بيان: “تعطل كافة المراكز التعليمية، الحكومية وغير الحكومية والمدارس الدولية، من 15 إلى 21 من الشهر الجاري”.
وأضاف: “يستأنف الدوام الاعتيادي في كافة المراكز التعليمية اعتباراً من 22 تشرين الأول/أكتوبر”.
يأتي ذلك بالتزامن مع موعد انتخابات برلمان إقليم كوردستان، المقرر إجراءها في 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.



