العراق

تعطيل الدوام بالمدارس لمدة أسبوع في كوردستان

اربيل/ عراق اوبزيرفر

أعلن وزير التربية في حكومة إقليم كوردستان، آلان حمه سعيد، اليوم الخميس،  تعطيل الدوام في كافة مدارس الإقليم لمدة أسبوع.

وقال وزير التربية آلان حمه سعيد في بيان: “تعطل كافة المراكز التعليمية، الحكومية وغير الحكومية والمدارس الدولية، من 15 إلى 21 من الشهر الجاري”.

وأضاف: “يستأنف الدوام الاعتيادي في كافة المراكز التعليمية اعتباراً من 22 تشرين الأول/أكتوبر”.

يأتي ذلك بالتزامن مع موعد انتخابات برلمان إقليم كوردستان، المقرر إجراءها في 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });