خاصعربي ودولي
عاجل | الرئيس “الإسرائيلي”: إيران تشكل دائما تهديدا للبلاد

تل ابيب/ متابعة عراق أوبزيرفر
أكد الرئيس الاسرائيلي اسحق هرتسوغ، اليوم السبت، أن ايران و”وكلاءها” يبقون “تهديدا دائما” لبلاده، وذلك عشية الذكرى الاولى لهجوم حماس غير المسبوق على جنوب إسرائيل في السابع من تشرين الأول.
وفي رسالة الى اليهود في كل أنحاء العالم، ندد هرتسوغ بـ”التهديد الدائم الذي تمثله ايران ووكلاؤها الإرهابيون على اسرائيل”، لافتا الى أن “الكراهية تعميهم وهم عازمون على تدمير دولتنا اليهودية الوحيدة والفريدة”.
ولم ينس هرتسوغ الرهائن الذين ما زالوا محتجزين في غزة، قائلا إن “إطلاق سراحهم يظل أولوية قصوى بالنسبة للدولة”



