العراق

“أحداث المنطقة” تدفع لتأجيل معرض بغداد الدولي لـ2025

بغداد / عراق اوبزيرفر

أعلن وزير التجارة أثير داود الغريري، اليوم الجمعة، عن موافقة رئيس الوزراء على تأجيل الدورة (48) لمعرض بغداد الدولي إلى شهر شباط 2025.

وذكر بيان للوزارة، أن “طلب وزارة التجارة بتأجيل الدورة (48 ) لمعرض بغداد الدولي، جاء نتيجة الظروف التي تمر بها المنطقة جراء اعتداءات الكيان الصهيوني على دولتي لبنان وفلسطين وشعبيهما”.

وأكد، أن “دورات معرض بغداد الدولي تشكل أهمية كبيرة كونها بوابة العراق الاقتصادية لاستقطاب الدول والشركات لعرض نتاجاتهم والتعرف على حاجة السوق العراقية وإيجاد شراكات مع القطاعات العراقية للدخول في مشاريع استثمارية وبمجالات مختلفة”.

ونوه البيان أن “الوزارة ومن خلال شركة المعارض العراقية ستعلن على الموعد الدقيق لانعقاد الدورة 48 في حاله تثبيته واستكمال كافة الاستعدادات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });