العراقخاص

مفوضية كركوك: عدد المصوتين بلغ أكثر من 40% ونتوقع الزيادة

كركوك/ عراق اوبزيرفر

أكدت مفوضية كركوك، اليوم الجمعة، أن عدد المصوتين بلغ أكثر من 40% ونتوقع الزيادة قبل وقت الاغلاق.

وقال مسؤول إعلام المفوضية العليا للانتخابات بمكتب كركوك علي عباس في تصريح صحفي تابعته “عراق اوبزيرفر”، إن “عدد الناخبين الذين أدلوا بأصواتهم لغاية الآن بلغ 220 ناخبا من مجموع 488؛ وبنسبة 40%”، لافتاً إلى أنه “نتوقع زيادة عدد الناخبين خلال الساعات المقبلة قبل غلق صناديق الانتخابات”.

وأضاف، أن “العمل يسير بشكل سلس دون أي معوقات ولم نواجه اي مشاكل”، مبيناً أن “هنالك مراقبين محليين فقط من الكيانات والأحزاب المشاركة في الانتخابات”.

وأشار إلى أن “القوات الأمنية وضعت خطة أمنية محكمة وقدمت تسهيلات كبيرة للناخبين والقنوات الإعلامية في الوصول إلى مراكز الانتخابات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });