عربي ودولي

السعودية.. إعدام 7 أشخاص في يوم واحد

الرياض/ متابعة عراق اوبزيرفر

أقدمت السعودية، على اعدام 7 أشخاص، من بينهم 5 أدينوا بتهريب المخدرات إلى المملكة، وفق وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس).

وبذلك يرتفع عدد الإعدامات التي نفّذت هذا العام في المملكة الخليجية إلى 236، حسب ما أظهرت حصيلة أعدّتها وكالة فرانس برس استنادا إلى بيانات رسمية، وهو أكبر عدد من الإعدامات في السعودية منذ أكثر من 30 عاما.

وذكرت واس أن السلطات أعدمت، الأربعاء، في المدينة المنورة، يحيى لطف الله، وعلي عزيب، وأحمد علي، وسالم نهاري، وجميعهم يمنيون، بعدما أدينوا بـ”تهريب الحشيش المخدّر إلى المملكة”.

كما أفادت واس، الأربعاء أيضا، بإعدام باكستاني أدين بـ”تهريب مادة الهيروين المخدر إلى المملكة”، مما يرفع عدد الأشخاص الذين تم إعدامهم لإدانتهم بهذه الجريمة خلال العام الجاري، إلى 71.

 

المصدر: الحرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });