العراقالمحرر

الكاظمي يدعو لمضاعفة الجهود في مكافحة الجريمة المنظمة

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اشاد رئيس جلس الوزراء مصطفى الكاظمي بجهود القوات المسلحة وهي تواصل عملياتها في ملاحقة فلول عصابات دا/عش الإرهابية وتمكنها من قتل عدد من القيادات الإرهابية في عمليات نوعية وتدمير العديد من أوكار الإرهاب.

ودعا الكاظمي خلال ترؤسه اجتماع المجلس الوزاري للأمن الوطني اليوم : ضرورة مضاعفة الجهد الأمني في مكافحة الجريمة المنظمة وملاحقة عصابات المخدرات.

ووجه رئيس الوزراء ،الأجهزة الأمنية كافة بالتنسيق والتكامل في تنفيذ الخطط الأمنية ،وبما يسهم في بسط الاستقرار وتعزيز مقومات الأمن الاجتماعي بمختلف أشكاله

وفي السياق ، وافق المجلس الوزاري للأمن الوطني على تمديد عمل بعثة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم تنظيم داعش الإرهابي (يونيتاد)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });