
بغداد/ عراق اوبزيرفر
أكد مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الجمعة، أن أمريكا منعت “إسرائيل” من مهاجمة العراق، فيما أشار إلى عدم وجود أي تهديد يواجه العراق.
وقال الأعرجي في تصريح متلفز تابعته “عراق اوبزيرفر”، إن “الأجهزة الأمنية مستمرة بالبحث عن الباحثة الإسرائيلية المختطفة”، مشيراً إلى الاتفاق مع مع واشنطن على إنهاء مهمة التحالف سبتمبر 2026″.
وأضاف أن”أميركا لعبت دورا في منع إسرائيل من مهاجمتنا”، مؤكداً أن العراق تجاوز الأزمة ولا يوجد الآن أي تهديد يواجهه”.



