العراقخاصرئيسية

الخارجية تدعو العراقيين في ايران لتوخي الحيطة والحذر

بغداد / عراق اوبزيرفر

وجهت وزارة الخارجية العراقية، اليوم الخميس، دعوة للمواطنين العراقيين في إيران لتوخي الحيطة والحذر.

وذكر بيان للوزارة ورد لـ عراق اوبزيرفر، أنه “في ظل استمرار التوترات الأمنية الراهنة في عدد من مدن الجمهورية الإسلامية الإيرانية، نتيجة الاعتداءات المتكررة من قبل الكيان الإسرائيلي، تهيب وزارة الخارجية بأبناء الجالية العراقية المقيمين في إيران ضرورة توخي أقصى درجات الحيطة والحذر، وتجنّب الأماكن التي يُحتمل أن تكون أهدافًا محتملة لتلك الاعتداءات”.

ودعت، المواطنين العراقيين إلى “متابعة التعليمات الصادرة من الجهات الرسمية، والتواصل مع سفارة جمهورية العراق في طهران والقنصليات العراقية في المدن الأخرى عند الحاجة أو في الحالات الطارئة”.

وأكدت الوزارة “حرصها على سلامة الجالية العراقية وتواصلها المستمر مع البعثات الدبلوماسية لتقديم الدعم اللازم في هذه الظروف الاستثنائية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });