العراق

حرارة الصيف تودي بحياة منتسب أمني في النجف أثناء أداء الواجب

النجف/ عراق اوبزيرفر

أكد المقدم المتقاعد علي الشريفي من محافظة النجف، أن أحد منتسبي القوات الأمنية توفي اليوم أثناء تأديته لواجبه في حماية الزائرين، نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس والظروف الجوية القاسية.

وقال الشريفي في تدوينة عبر “الفيس بوك” تابعته “عراق اوبزيرفر”، إن “الحر الشديد تسبب بوعكة صحية مفاجئة لأحد منتسبي القوات الامنية، وأودت بحياته”، مطالباً الجهات المعنية في وزارتي الداخلية والدفاع وبقية التشكيلات العسكرية بتعزيز إجراءات الحماية الميدانية، وتوفير الإسعافات، والمعدات الأساسية التي تقي المنتسبين من الإجهاد الحراري”.

وأشار الى أن “العسكري بشر وليس آلة، ويجب دعمه للحفاظ على سلامته أثناء الواجب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });