العراق

بينهم 48 توائم.. مدينة الطب تسجل ولادة 3066 طفلًا في نصف عام

بغداد / عراق اوبزيرفر

كشفت مستشفى بغداد التعليمي في دائرة مدينة الطب، اليوم السبت، إحصائية بعدد الولادات التي شهدها المستشفى خلال النصف الأول من عام 2025.

ةذكر بيان للمستشفى، أنها سجّلت خلال النصف الأول من عام 2025، ولادة 3066 طفلًا، من بينهم 2198 حالة ولادة قيصرية و868 حالة ولادة طبيعية، إضافة إلى 40 حالة توأم ثنائي و8 حالات توأم ثلاثي.

يُذكر أن الولادات تُجرى في صالتي الولادة الطبيعية والقيصرية، حيث تستقبل المستشفى الحالات المحالة من الاستشارية النسائية والمستشفيات الأخرى، فضلًا عن الحالات الطارئة، بحسب البيان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });