
كربلاء/ عراق اوبزيرفر
أصدرت مديرية ماء كربلاء، اليوم الأحد، توضيحًا بشأن الأنباء المتداولة عن حدوث تسرب لغاز الكلور، مؤكدة أن هذه المعلومات لا تتعلق بأي من مشاريع أو محطات دائرة الماء في المحافظة.
وقالت المديرية في بيان تلقته عراق أوبزيرفر، إن “جميع منظومات الضخ والتعقيم تعمل بصورة طبيعية وآمنة تمامًا”، مطمئنة أهالي المحافظة وزائريها بعدم وجود أي خطر يتعلق بسلامة المياه.



