
بغداد/ عراق اوبزيرفر
أعلنت السفارة الأميركية في بغداد، اليوم الثلاثاء، عن تطلعها إلى استقبال العراق للقائم بالأعمال الجديد، جوش هاريس، الذي سيباشر مهامه الأسبوع المقبل، خلفاً للقائم السابق ستيفن فاجن.
وأكدت السفارة أهمية استمرار التعاون بين بغداد وواشنطن في مختلف المجالات خلال فترة عمل القائم بالأعمال الجديد.
وامس الاثنين، أعلنت السفارة الامريكية لدى بغداد، انتهاء عمل القائم بالأعمال “ستيفن فاجن” ليحل محله “جوش هاريس”.
وذكرت السفارة في منشور على منصة “أكس”، وتابعته عراق اوبزيرفر: “نُعرب عن امتناننا لــ القائم بالأعمال فاجن على قيادته الراسخة في عموم العراق، وعلى جهوده في تعزيز الروابط وخلق الفرص للاستثمار الأميركي”.



