
بغداد/عراق أوبزيرفر
أكد الناطق باسم اللجنة الأمنية العليا، مقداد ميري، اليوم الاحد، إعلان مدينة الكاظمية المقدسة مدينةً منزوعة السلاح، مشيراً إلى أنه لن تكون هناك أي مظاهر مسلحة خلال الزيارة الرجبية.
وأوضح ميري، في تصريح تابعته وكالة عراق أوبزيرفر، أن الخطة الأمنية لا تتضمن قطع الطرق، باستثناء بعض القطوعات الوقتية في منطقتي الكاظمية والأعظمية، وذلك لتنظيم حركة الزائرين وضمان انسيابية السير.
وأضاف أن القوات الأمنية ستواصل تنفيذ إجراءاتها لتأمين الزيارة والحفاظ على سلامة المواطنين والزائرين



