خاصعربي ودولي

بزشكيان: لا نسعى لأي نزاع مع الدول الإسلامية والمستفيد الوحيد من الخلافات هو “إسرائيل”

طهران/ عراق أوبزيرفر

أكد مسعود بزشكيان، اليوم السبت، أن بلاده لا تسعى إلى أي نزاع مع الدول الإسلامية، مشدداً على أهمية وحدة الصف في المنطقة.

وقال بزشكيان في تدوينة، إن “الدول الإسلامية وجيراننا الأعزاء هم إخوتنا، ولسنا في صدد أي نزاع معهم”، مبيناً أن “المستفيد الوحيد من أي خلافات هو إسرائيل”.

وأضاف أن تحقيق الوحدة بين الدول الإسلامية يتطلب الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي، داعياً في مناسبة عيد الفطر إلى تعزيز التماسك والتعاون بين الشعوب الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });