
بغداد/ عراق أوبزيرفر
تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي، أوعز وزير المالية فالح ساري، اليوم الأحد، الوزارات والجهات غير المرتبطة بوزارة والمحافظات بمنح العلاوات والترفيعات المستحقة لموظفي الدولة، واستكمال الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بها وفق الضوابط النافذة.
وأكد ساري، بحسب بيان للوزارة، استثناء العلاوات والترفيعات وحالات الفصل السياسي واحتساب الشهادات من التعميم الوزاري المرقم (137137)، بما يضمن عدم تأثر هذه الاستحقاقات بالإجراءات التنظيمية الواردة فيه.
وأوضح أن قرار إطلاق العلاوات والترفيعات يأتي في إطار الحفاظ على حقوق الموظفين واستحقاقاتهم القانونية، وتعزيز الاستقرار الوظيفي في مؤسسات الدولة.
وأشار إلى أن وزارة المالية ماضية في تنفيذ الإجراءات التي تكفل إنصاف الموظفين وتوفير المستحقات المالية والإدارية وفق الأطر القانونية المعتمدة.



