اقتصادالعراقسياسي

المحافظ الجديد للبنك المركزي يباشر مهامه رسمياً

بغداد / عراق أوبزيرفر

باشر محافظ البنك المركزي العراقي الجديد، نزار ناصر، مهامه الرسمية، اليوم الاثنين، برفقة المحافظ السابق علي محسن العلاق، حيث أجريا جولة ميدانية شملت عدداً من مكاتب وتشكيلات البنك المركزي للاطلاع على سير العمل وطبيعة المهام التي تنفذها الأقسام والمديريات المختلفة.

وذكر البنك المركزي العراقي، في بيان، أن المحافظ الجديد اطلع خلال الجولة على آليات العمل والإجراءات المتبعة في مختلف مفاصل البنك، مؤكداً أهمية مواصلة العمل المؤسسي وتعزيز كفاءة الأداء بما يسهم في تحقيق أهداف البنك المركزي وترسيخ الاستقرار المالي والنقدي.

وأشار ناصر إلى ضرورة البناء على الإنجازات المتحققة خلال السنوات الماضية وتطوير الأداء بما يواكب التحديات والمتغيرات الاقتصادية.

كما أشاد بالجهود التي بذلت خلال المرحلة السابقة بقيادة المحافظ السابق علي محسن العلاق، وما تحقق من خطوات أسهمت في تطوير القطاع المصرفي وتعزيز متانة الاقتصاد الوطني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });