العراقالمحررامنخاص

موظفون ام معقبون ؟ القبض على 12 موظفاً في البلدية والضريبة والتسجيل العقاري بالناصرية يقومون بتعقيب المعاملات

ذي قار/ عراق اوبزيرفر

أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم، تنفيذ أربع عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار، أسفرت عن ضبط 12 متهماً، بينهم موظفان، بتهم تتعلق بحيازة وإنجاز معاملات خلافاً للقانون.

وذكرت الهيئة في بيان أن فريقاً من مكتب تحقيق ذي قار نفذ عمليات في مديريات بلدية الناصرية والضريبة والتسجيل العقاري الثانية، وتمكن من ضبط موظفين اثنين في بلدية الناصرية على خلفية تمشية معاملات بصورة مخالفة للقانون.

وأضافت أن العمليات أسفرت أيضاً عن ضبط 10 متهمين يمارسون تعقيب المعاملات في الدوائر المذكورة دون تخويل أو وكالة رسمية، فضلاً عن ضبط معاملات كانت بحوزتهم أثناء قيامهم بمتابعتها.

وأشارت الهيئة إلى تنظيم محاضر ضبط أصولية بالمضبوطات والمتهمين، وعرضها أمام قاضي التحقيق المختص بقضايا النزاهة في ذي قار لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });