العراقالمحررخاصرئيسية

“دولة القانون” لعراق أوبزيرفر: ندعم خطوات الرئيس الزيدي في مكافحة الفساد وندعوه للضرب بقوة على رؤوس الفاسدين

بغداد/ عراق اوبزيرفر

اشاد ائتلاف دولة القانون بالجهود الحثيثة التي يبذلها رئيس الورزاء علي الزيدي في ملف محاربة الفساد داعيا القوى السياسية الى عدم وضع “فيتو” على المتهمين بذريعة الانتماء السياسي.
وقال النائب السابق عن الائتلاف حسين علي مردان في تصريح لوكالة “عراق اوبزيرفر” ان خطوات السيد علي الزيدي في اجراءات مكافحة الفساد ايجابية وبناءة وبهذا الصدد نعلن دعمنا الكامل لخطواته لتطهير المؤسسات من المفسدين وانهاء حالة الفوضى.
واضاف ندعو السيد الزيدي الى الضرب بقوة بجميع مفاصل الدولة وتدقيق جميع الاستثمارات والمشاريع والقطاعات والنوافذ المالية والموارد المحلية التي احيلت لمتنفذين ولاسميا عبر حالة التخادم ما بين الجهات.
وفي ما يتعلق بتستر بعض الكتل على الفاسدين ضمن ما يعرف بالاستحقاقات الحزبية والمذهبية طالب النائب السابق بعدم السماح لاي جهة سياسية بفرض “فيتو” على الشخصيات المتهمة بالفساد لضمان تقديمهم الى القضاء بشكل عادل لافتا الى ان رئيس الوزراء وضع في اولويات برنامجه ملاحقة المتلاعبين بالمال العام مهما كان الغطاء الحزبي الذي يتسترون خلفه وهي نقطة مهمة في تثبيت نظام القانون والدولة وتعزيز مبدأ النزاهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });