العراقرئيسية

القوات الأمنية تقتل عنصرين من “د11عش” وتدمير وكر بجبال حمرين

بغداد/عراق اوبزيرفر
أعلن الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء قوات خاصة يحيى رسول، اليوم الخميس، عن مقتل عنصرين من داعش وتدمير وكر بجبال حمرين.
وذكر رسول في بيان تلقته وكالة عراق اوبزيرفر، أنه “بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة، تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب وبعملية مشتركة مع فرسان جهاز المخابرات الوطني العراقي وأبطال القوة الجوية العراقية، من قتل عُنصرين من عصابات داعـش في جبال حمرين”.
وأضاف أن “صناديد العمليات الخاصة نفذوا إنزال جوي ناجح تمكن فيه الأبطال من إقتحام وكر للإرهابيين وتدميره بشكل كامل”، لافتاً الى أنه “تم العثور على اشلاء متقطعة لعناصر عصابات داعـش أثر الضربة المباشرة التي نفذتها طائرات القوة الجوية العراقية”.
وتابع أن “قوات جهاز مُكافحة الإرهـاب مُستمرة في تنفيذ واجباتها الاحترافية جنبًا إلى جنب مع الاجهزة الأمنية المجاهدة”.

 

الجيش العراقي يقتل أميرا من تنظيم ″داعش″ في السجارية | أخبار DW عربية |  أخبار عاجلة ووجهات نظر من جميع أنحاء العالم | DW | 10.04.2015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });