العراق
في ذي قار.. وفد صيني لإنشاء مصانع استثمارية

ذي قار/ عراق أوبزيرفر
اعلنت وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الأحد، بان وفداً صينياً ابدى رغبته بإنشاء مصانع بالمدينة الصناعية في محافظة ذي قار.
وذكر بيان للوزارة، أن “وفد احدى الشركات الصينية وبالتنسيق مع الحكومة المحلية في ذي قار زار المدينة الصناعية لإقامة عدة مشاريع وانشاء مصانع استثمارية داخل المدينة “.
واضاف أن ” الوفد برفقة معاون محافظ ذي قار للشؤون الفنية”، لافتة الى انه “اطلع داخل المدينة الصناعية وعلى المساحات الشاغرة والمناسبة لمواقع العمل التي ترغب الشركة الصينية اقامة معمل متكامل لإنتاج الالمنيوم”.



