
أكدت لجنة التربية النيابية أن تخصيصات وزارة التربية في الموازنة العامة ستكون ممتازة وتختلف عن السنوات الماضية.
وقالت رئيسة اللجنة النائب زيتون الدليمي في تصريح خاص لوكالة “عراق اوبزيرفر” اليوم الثلاثاء أن وزارة التربية كانت تعاني الإهمال في الموازنة العامة للسنوات الماضية ‘ لافتة إلى أن الوزارة لم تستلم شيء إلا القليل في العام الماضي.
مشيرة إلى ان الحاجة الماسة لمباني مدرسية كثيرة وكذلك مناهج دراسية.
واضافت ايضا هنالك ثلاث حالات وفاة للطلبة الاطفال بسبب متحور كورونا إلا أن المرض غير منتشر.
وطالبت الدليمي الجهات المعنية بالاهتمام أكثر بوزارة التربية ومراعاة تزايد عدد السكان الذي يزيد الحاجة إلى دعم اكبر.



