رئيسيةرياضة

اخترعوا لمسة يد لحرماننا من الفوز.. تشافي يهاجم الحكام

برشلونة / متابعة عراق أوبزيرفر

فتح تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، النار على الحكام ورابطة الليجا، عقب التعادل (0-0) مع خيتافي، على ملعب الأخير كولسيوم ألفونسو بيريز، مساء الأحد، في مستهل مشوار حامل اللقب (البارسا) ببطولة الليجا.

وقال تشافي خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “عندما نبيع حقوق بث الليجا لنرى هذه الأشياء فهذا ليس شيئا إيجابيا، ولا نسير على الطريق الصحيح”.

وأضاف: “تم اختراع وجود لمسة يد على جافي، رغم أنه خلال الاجتماع مع رابطة الليجا قبل الموسم قالوا إن الحكام لن يطلقون الصافرات إلا على لمسات اليد الواضحة جدا، وفي حالة جافي لم تكن كذلك”.

وتابع: “لقد أخبرت الحكام أنهم سمحوا بالكثير من الأخطاء ولهذا السبب طردني.. وخلال اللقاء مع الحكام، أكدوا أنهم سيتفهمون التوتر الذي يعيشه المدربون خلال اللقاء، ولم يفهموا ما حدث معي اليوم”.

واستكمل: “المباراة خرجت عن سيطرة الحكم، وسمح بالكثير من الأخطاء.. وفي الشوط الأول لم نكن جيدين، وبالطبع حصد نقطة غير كاف لأننا لم نستغل الفرص، وفي الشوط الثاني كنا أفضل”.

وشهدت المباراة 26 دقيقة كوقت بدلا من الضائع، بمعدل 10 دقائق في الشوط الأول، و16 دقيقة في الشوط الثاني.. كما عرفت إشهار الحكم 3 بطاقات حمراء لكل من رافينيا لاعب برشلونة وتشافي هيرنانديز مدرب البارسا وخايمي ماتا لاعب خيتافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى