العراق

التجارة: إستيفاء مبالغ الطحين سيتم الكترونياً 

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلن وزير التجارة،  أثير داود الغريري، عن بدء قطع وتجهيز حصة جديدة من مادة الطحين اعتباراً من يوم غد الأربعاء. جاء ذلك في بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزارة، حيث أشار الغريري إلى أهمية هذه الخطوة في توفير المواد الغذائية الأساسية للمواطنين.

وأشار البيان إلى أن استيفاء مبالغ قوائم القطع سيتم إلكترونياً عبر بطاقات الدفع الإلكتروني. يأتي هذا الإجراء في إطار النظام الإلكتروني الذي اعتمدته الشركة منذ بداية العام الجاري، تماشياً مع قرارات مجلس الوزراء وتوجيهات وزير التجارة.

وصرح الحقوقي محسن النامس، مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب، أن شركته ستباشر من خلال مراكز القطع ببدء تجهيز الوكلاء بالحصة الخامسة من الطحين اعتباراً من غد الأربعاء. وأوضح أن توزيع الطحين سيتم وفقاً لجداول مراجعة الوكلاء وحسب توقيتات خطة التجهيز التي أعدتها لجنة الخطة التسويقية في الشركة.

أكد البيان على أن المناطق الأكثر فقراً ستُمنح أولوية في عملية التجهيز، بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية وضمان وصول الدعم إلى الفئات الأكثر احتياجاً.

في سياق متصل، أعلنت الشركة عن إصدار تعليمات لمراكز القطع في بغداد والمحافظات لبدء قطع حصص المطاحن من الحبوب اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى