العراقمحافظات

الجهد الحكومي يضيف 3 أحياء في منطقة الشعب لحملته الخدمية

أكد فريق الجهد الحكومي، اليوم الخميس، إضافة 3 أحياء في منطقة الشعب لحملته الخدمية.

وقال عضو الفريق ومعاون مدير عام البلديات عبد الرزاق المالكي: إن “الفريق دخل حتى الآن إلى 13 منطقة بجانبي الكرخ والرصافة”، مبينا، أنه” تم إنجاز أعمال البنى التحتية في منطقة شاكر العاني وبدأت المباشرة بتعبيد الطرق في المنطقة ومنطقة سبع قصور كذلك والأعمال مستمرة بمنطقة النهروان”.

وتابع، أن” الأعمال مستمرة كذلك في منطقة حي البساتين والشارع الرئيس الرابط بين بغداد وكركوك ومنطقة قناة الجيش”، لافتا إلى أن” الأعمال في حي الكوفة وصلت إلى المراحل النهائية، إضافة إلى ثلاثة أحياء ضمن قاطع الشعب وسيتم الشروع بعمليات تبليط الطرق الأسبوع المقبل”.

ولفت إلى أن” الأعمال مستمرة أيضا ضمن قاطع بلدية بوب الشام، في منطقة السريدات التي باشرت كوادر وزارة الدفاع فيها”، مستدركا، أن” أعمال فرش السبيس في منطقة الإصلاح مستمرة وتم إنجاز منطقة واحد حزيران وتلك المناطق شملت بأعمال الصرف الصحي والماء”.

وبشأن المحافظات المشمولة بالخدمات أكد المالكي، أن” الخطة وضعت لثلاث محافظات لكل من النجف الأشرف والديوانية ونينوى،” لافتا إلى أنه “تم البدء بمحافظة الديوانية، وبعدها سيتم الشروع بتقديم الخدمات في محافظتي النجف الأشرف ونينوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى