رياضة

الميناء يحقق فوزاً معنوياً على فريق الكهرباء

بغداد/عراق أوبزيرفر
حقق فريق الميناء فوزا معنويا على فريق الكهرباء بثلاثية لهدف وحيد في المواجهة التي جمعتهما في ملعب الفيحاء بالبصرة لحساب الجولة 38 من الدوري الاخير للكرة الممتاز .

 

وبدأ الفريقان خلال الشوط الاول بجس النبض دون اية خطورة تذكر على المرميين وحتى الدقيقة 23 كاد امير صباح ان يفتتح التسجيل للكهرباء الا ان كرته مرت بجانب القائم .

 

وتمكن اللاعب سالم احمد من تسجيل الهدف الاول للميناء في الدقيقة 38 من الشوط الاول الذي انتهى بتقدم السفانة بهدف دون رد.

 

وفي الشوط الثاني كان فريق الميناء هو الاكثر حيازة على الكرة وسيطر على معظم دقائق الشوط حتى الدقيقة 50 سجل الميناء هدفا ثانيا بواسطة لاعبه مهدي علامة ، وردت العارضة كرة قوية للكهرباء كادت ان تقلص الفارق الا انها ذهبت الى الخارج كانت في الدقيقة 54 من الشوط .

 

واضاف اللاعب عبدالله وصفي الهدف الثالث للميناء وكان من الاهداف الجميلة واكثر من رائع في الدقيقة 59 من المباراة ، لينتهي اللقاء بتقدم السفانة بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيده الى 30 نقطة لم تسعفه بالعبور من شبح الهبوط الى دوري الدرجة الاولى بعد ان اضاع الكثير من النقاط خلال دوري الكرة الممتاز بسبب المشاكل الادارية ب
وقبل نهاية المباراة منح الحكم ضربة جزاء للكهرباء نجح في تسجلها يوسف نبيل وبهذه النتيجة تجمد رصيد الكهرباء عند النقطة الـ 50 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى