اقتصادالعراق

“النفط”: استمرار تأمين الوقود واستيراد 200 ألف طن من الغاز السائل

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أكدت وزارة النفط استمرارها في تأمين احتياجات السوق المحلية من الوقود بمختلف أنواعه والغاز السائل عبر الإنتاج الوطني.

وقال وكيل الوزارة لشؤون التوزيع، علي معارج، إن الوزارة حصلت على موافقة مجلس الوزراء لاستيراد شحنتين من الغاز السائل بكمية 200 ألف طن، بهدف تعزيز الخزين ودعم عمليات التجهيز لفترات أطول.

وأشار إلى أن الإنتاج المحلي كافٍ لتلبية الاستهلاك الحالي، لافتاً إلى وجود معالجات لتشغيل عدد من الحقول لزيادة معدلات إنتاج الغاز والمشتقات النفطية في ظل الظروف الراهنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });