رياضة

ريال مدريد يوجه صدمة لأسطورته

مدريد/ متابعة عراق أوبزيرفر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد لا يوجد لديه أي نية لتجديد عقد الكرواتي لوكا مودريتش، للموسم المقبل.

وينتهي عقد مودريتش مع الفريق الإسباني بنهاية الموسم الحالي، ولم تتوصل الأطراف المعنية لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد.

وقالت صحيفة “ريليفو” في تقرير لها، إن “النادي لا يعتزم تجديد عقد مودريتش والذي ينتهي في 30 يونيو المقبل، القرار تم اتخاذه عمليًا وسيتم حسمه خلال الأسابيع القادمة، بحيث يتمكن النادي من تكريم أسطورته بشكل لائق”.

وأضاف التقرير: “لا يتوافق هذا القرار مع رغبة مودريتش في الاستمرار كما أعلن ذلك سلفا”.

وأوضحت الصحيفة، أن “مودريتش مستعد للتنازل عن بعض الأموال من أجل البقاء مع الفريق، لكن لا يبدو أن ذلك كافياً لإقناع نادٍ عازم على الانفصال المؤلم”.

وأشارت: “ترى الإدارة الفنية في سانتياغو برنابيو أن مرحلة مودريتش انتهت، وأن الوقت قد حان لإفساح المجال للشباب مثل أردا غولر، الذي يرون فيه إمكانيات لمتابعة خطواته في وسط الملعب بالموسم المقبل، حيث لم يتمكن اللاعب التركي من الحصول على المزيد من الدقائق بسبب وجود النجم المخضرم، الذي لم يتعامل دائمًا بشكل جيد مع دور البديل، بما يتماشى مع شخصيته التنافسية، لكنه قدم أداءً رائعًا عندما طلب منه أنشيلوتي ذلك، خاصة في الجزء الأخير من الموسم”.

وأوضح التقرير: “سيحرص النادي على أن تكون عملية الوداع مميزة، فبعد 12 عامًا وأكثر من 530 مباراة، لن يكفي أي تصفيق يليق به، وسيتم الإعداد لتكريم خاص جدًا له، بالتنسيق مع الإدارة التي تربطه بها علاقة وثيقة”.

وتوج مودريتش بجميع البطولات الممكنة مع ريال مدريد على مدار 12 موسمًا، منذ انضمامه من توتنهام في صيف 2012، كما حصد جائزتي الكرة الذهبية و”ذا بيست” لأفضل لاعب في العالم عام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى