المحرررئيسيةرياضة

لابورتا يكشف حقيقة رفض “ميسي” العودة لبرشلونة

متابعة/ عراق اوبزيرفر

أكد رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أن عقد عودة أسطورة الفريق السابق، ليونيل ميسي، كان جاهزا للتوقيع، قائلا إن الأخير فضّل الانتقال إلى دوري آخر، حيث الضغط فيه أقل، وفقا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكان ميسي قد أعلن انتقاله إلى نادي إنترميامي الأميركي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك رغم أن الكثير من التقارير تحدثت سابقا عن قرب عودته إلى برشلونة الذي حقق معه إنجازات تاريخية كالفوز بلقب الدوري الإسباني 10 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات.

وقال لابورتا لوسائل إعلام كتالونية إنه كان قد جرى الاتفاق على كافة تفاصيل عقد ميسي، مضيفا: “لكن والده ووكيل أعماله أخبرنا أن ابنه يفضل اللعب في دوري أقل تنافسية”، في إشارة إلى قرار قائد المنتخب الأرجنتيني اللعب في الدوري الأميركي.

وتابع لابورتا: “والد ميسي قال لي إن ابنه مر بعامين صعبين في باريس، وإنه عانى كثيرا، والآن يريد اللعب في الدوري بضغط أقل (..) وبالتالي قلت له إنني أتفهم الأمر”.

وبشأن صفقة النجم التركي الشاب، أردا غولر، الذي فضّل اللعب لصالح نادي ريال مدريد، قال لابورتا : “كنا قد اتفقنا مع اللاعب وجرى حسم الأمور ماليا بصفقة تصل قيمتها إلى 17.5 مليون يورو، بيد أن دخول ريال مدريد على الخط قد أفسد كل شيء”.

وأردف: “هناك المزيد من اللاعبين الذين يمكننا الحصول عليهم دون الدخول في مثل هذه المعارك، وكنا سنقترف خطأ فادحا لو قررنا الاستمرار في المنافسة مع ريال مدريد بدفع سعر أعلى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى