رئيسيةعربي ودولي
إصابة جنديين إسرائيليين بإطلاق نار جنوب البحر الميت

عواصم / متابعة عراق اوبزيرفر
أكدت إذاعة “الجيش الإسرائيلي” إصابة جنديين اثنين في عملية إطلاق نار جنوب البحر الميت.
وقالت القناة /14/ العبرية: إن “الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تشتبه في أن عددا من المقاومين حاولوا دخول مستوطنة “نافوت هكار” جنوب البحر الميت، صباح اليوم الجمعة، وفتحوا النار على جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي، وتم إطلاق النار عليهم ما أدى لاستشهادهم”.
وقال “الجيش الإسرائيلي” إن منفذي إطلاق النار قرب البحر الميت تسللوا من الأردن وأطلقوا النار على جنود إسرائيليين.



