عربي ودولي

إنقاذ عامل منجم بولندي بقي 48 ساعة تحت الأرض

 

عواصم/ عراق اوبزيرفر

في عملية إنقاذ مثيرة، نجح فريق الإنقاذ في إخراج عامل منجم بولندي بعد أن كان محاصراً تحت الأرض لأكثر من 48 ساعة نتيجة هزة أرضية ضربت المنجم.

ولقي عامل آخر حتفه نتيجة للهزة، بينما تمكن المنقذون من إخراج نحو 76 عاملًا آخرين على قيد الحياة إلى السطح يوم الخميس. تم نقل 17 من هؤلاء العمال إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت المصادر أن العامل الذي تم إنقاذه كان في وعيه عندما وصل إليه المنقذون. وأوضحت أن طائرة هليكوبتر كانت موجودة عند المنجم لنقله بسرعة إلى المستشفى.

وأفادت التقارير بأن أغلب عمال المنجم الذين نُقلوا إلى المستشفى خرجوا منها بعد تلقيهم العلاج اللازم، مما يعكس النجاح الكبير لجهود الإنقاذ والإغاثة التي بذلت في هذا الحادث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });