ابو رغيف: اعتقال مالك الصهريج الذي انفجر شرقي بغداد
29 أكتوبر، 2022
بغداد/عراق اوبزيرفر
أكد وكيل وزارة الداخلية لشؤون الاستخبارات الفريق احمد ابو رغيف، اليوم السبت، اعتقال مالك الصهريج الذي انفجر شرقي بغداد. وقال ابو رغيف في حديث تلفزيوني تابعته وكالة عراق اوبزيرفر، ان “مالك الصهريج الذي انفجر داخل مرآب للسيارات في منطقة البنوك شرقي بغداد، بحوزة وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية”. واضاف، انه “تمت المباشرة باجراء التحقيق مع مالك الصهريج لمعرفة ملابسات الحادث”.