العراقالمحررخاصرئيسية

اعتباراً من الأحد.. إطلاق وتوزيع وجبة جديدة من السلة الغذائية

بغداد/عراق أوبزيرفر

أعلنت لمى هاشم الموسوي، مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية، إطلاق قطع وتجهيز وجبة جديدة من السلة الغذائية للمواطنين، باعتماد نظام الدفع الإلكتروني لوكلاء الشركة، ابتداءً من يوم الأحد الموافق 8/2/2026.

وذكرت الموسوي في بيان تلقته عراق أوبزيرفر، أن الشركة اعتمدت نظام الدفع الإلكتروني من خلال استخدام أجهزة الـ(POS)، وذلك لضمان النزاهة والدقة والشفافية في التعاملات المالية، وبما ينسجم مع الحفاظ على المال العام ومواكبة التطورات التقنية والعلمية.

وأضافت أن فروع ومواقع الشركة ومراكز البيع أكملت استعداداتها كافة للشروع بعمليات القطع والتجهيز، بعد امتلاء المخازن بمفردات السلة الغذائية، فضلاً عن استكمال إجراءات الفحص والسيطرة النوعية التي يجريها القسم المختص على جميع المواد قبل توزيعها على المواطنين.

وأكدت مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية حرص الشركة على الاستمرار بتوفير مفردات السلة الغذائية بجودة عالية وبآليات حديثة تسهم في تسهيل الإجراءات وضمان وصولها إلى مستحقيها بانسيابية وانتظام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });