العراقمحافظات

اغلاق عدد من محطات الوقود بسبب رداءة البنزين في اربيل

اربيل / متابعة عراق اوبزيرفر

كشفت أربيل عن إغلاق عدد من محطات الوقود بسبب رداءة نوعية البانزين وعدم الالتزام بالتعليمات والإرشادات.

وقال قائممقام مدينة أربيل نبز عبد الحميد، “من خلال لجان المراقبة والكشف الميداني المستمر من قبل المحافظة والجهات المعنية أغلق عدد من محطات وقود في المدينة من أصل أكثر 130 محطة في المدينة بسبب الغش ورداءة نوعية البانزين مما يسبب أضراراً لاحقة في السيارات بشكل عام”.

ونوه بأن “حملات المراقبة مستمرة وتم إغلاق 8 محطات وقود وأن العمل متواصل من خلال اللجان الميدانية من أجل فحص نوعية البانزين المستخدم في المحطات الأهلية وضرورة الالتزام بالتعليمات والإرشادات من الجهات المعنية ومعاقبة أصحاب المحطات الذين يبيعون البانزين المغشوش ذا النوعية الرديئة، مبيناً أن حصة الإقليم سنوياً مقدارها 200 مليون لتر من الكيروسين ترسل على شكل دفعات من قبل الحكومة الاتحادية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });