العراق

التعليم العالي تعلن إطلاق التقديم إلى المنحة المجانية للمجموعة الطبية

بغداد/ عراق اوبزيرفر

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مساء اليوم الخميس، إطلاق التقديم إلى المنحة المجانية للمجموعة الطبية في الجامعات والكليات الأهلية للعام 2025/2026.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقته “عراق اوبزيرفر”، أن “ضوابط التقديم تمثلت بأن يكون عبر منصة التعليم العالي الرقمية منصة قدم https://pu-cap.mohesr.gov.iq من خلال استخدام الرقم الامتحاني مع كلمة المرور وأن الطالب المشمول يجب أن يكون من خريجي الدراسة الإعدادية للفرع (العلمي) للسنة الدراسية 2025/2024 حصرا ولا يقل معدل الطالب المتقدم لكليات طب الأسنان والصيدلة عن (93%) ولا يقل (96%) لكليات الطب العام”.

ضوابط التقديم أدناه

https://mohesr.gov.iq/ar/assets/img/uploaded_files/27112025.pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
document.addEventListener("DOMContentLoaded", function() { if (document.querySelector("nojq")) { document.querySelector("nojq").addEventListener("click", function() { console.log("Element clicked!"); }); } });